• لا حول ولا قوة الا بالله العالي العظيم
    عزيزي الزائر.. عذراً ولكن يجب ان تكون على علم بان محتوى شبكة صحار الالكترونية و منتدى صحار و سبلة صحار تثقيفى فقط ولا نتحمل ادنى مسؤولية تجاه ما يطرح وما يطبق على امر الواقع ونرجو العذر والسموحه منكم جميعا

صور مسربة توضح تصميم هاتف Honor Magic Fold القابل للطي

سبلة صحار

Administrator
كشفت أحدث التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد عن تصميم هاتف Honor القابل للطي المرتقب Honor Magic Fold.

تستعد شركة Honor لإطلاق إصدارها الأول من الهواتف القابلة للطي، ولقد أشارت بعض التسريبات إلى أن الشركة ستقدم هاتف Honor Magic Fold قبل نهاية هذا العام.

Honor-Magic-Fold-2.png


إلا أن أحدث التقارير أكدت على أن شركة Honor تخطط لكشف النقاب عن هاتف Magic Fold في حدث يعقد في الربع الأول من 2022.

ولقد أوضحت الصور المسربة ثلاثية الأبعاد تصميم الهاتف المرتقب، حيث جاءت الصور في تغريدة نشرت على تويتر عبر “Teme”، حيث يظهر الهاتف بتصميم يحاكي إصدارات سامسونج القابلة للطي من سلسلة Galaxy Z Fold.

أيضاً من المتوقع وفقاً للتسريبات التي نشرت حتى الآن أن يتميز هاتف Magic Fold بحجم شاشة 8 إنش، بدقة عرض 2200 في 2480 بيكسل.

كما يدعم الهاتف معالج ثماني الأنوية يضم واحدة من أنوية Cortex A-77 وبسرعة 3.13GHz، و3 من أنوية Cortex A-77 بسرعة 2.54GHz، مع 4 من أنوية Cortex A-55 بسرعة 2.05GHz.

ويتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت، كما تأتي الكاميرة الخلفية في الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل بتقنية دمج 9 بيكسل في بيكسل واحد بحجم أكبر لدعم إلتقاط صور بدقة 12 ميجا بيكسل.

كما تتضمن إعدادات الكاميرة مستشعر telephoto، وأخر بزوايا عرض واسعة، بينما تأتي كاميرة السيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل، ويدعم الهاتف بطارية بقدرة 4500 mAh، ونظام تشغيل Android 11.

المصدر التقنية بلا حدود.
 
عودة
أعلى