تخطط شركة Realme قريباً لإطلاق جهاز Realme Pad 5G اللوحي، ولقد أشارت أحد التسريبات على أن الجهاز اللوحي قد يأتي باثنان من النماذج على أن يأتي النموذج الأول بمعالج Snapdragon 870، بينما يضم النموذج الثاني معالج كوالكوم المرتقب Snapdragon 8 Gen 1 Plus.

أوضحت التسريبات التي جاءت من Digital Chat Station اليوم أن جهاز Realme Pad 5G اللوحي يقدم للأسواق خلال الفترة القادمة باثنان من النماذج.

ولقد أكدت التسريبات على أن النموذج الأول يأتي بمعالج Snapdragon 870، وشاشة LCD بدقة 2.5K، وقدرة بطارية 8360 mAh، كما يدعم الجهاز اللوحي تقنية الشحن السريع، ويدعم أيضاً قلم stylus.



كما تقدم الشركة نموذج أخر يضم معالج كوالكوم المرتقب Snapdragon 8 Gen 1 Plus، على أن ينطلق للأسواق في النصف الثاني من 2022.

لم تقدم التسريبات تفاصيل أكثر حول النموذج الثاني من جهاز Realme Pad 5G اللوحي، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هذا النموذج ينطلق في السوق الصيني بعنوان Realme Pad 5G Master Explorer.

يذكر أن شركة Realme بدأت المنافسة في سوق الأجهزة اللوحية منذ العام الماضي، حيث قدمت إصدارها الأول Realme Pad بمعالج Helio G80، ودعم الإتصال بشبكات 4G، ومن ثم قدمت في أبريل جهاز Realme Pad Mini.