إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دواء جالفس مت galvus met [دليل شامل]

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دواء جالفس مت galvus met [دليل شامل]


    دواء جالفس مت galvus met هو دواء مضاد لمرض السكر عن طريق الفم ينتمي إلى عائلة غلبتين. يزيد من إفراز الأنسولين بعد الوجبات، عندما تكون مستويات السكر في الدم مرتفعة. في الوقت نفسه، يقلل من إفراز الجلوكاجون. خطر نقص السكر في الدم محدود لأنه لا يعمل عندما يكون مستوى السكر في الدم منخفضًا.




    يتم استخدامه في علاج مرض السكري من النوع 2، بالاشتراك مع واحد أو اثنين من أدوية السكري عن طريق الفم، عندما تكون هذه الأدوية مع النظام الغذائي والتمارين الرياضية غير كافية للسيطرة على مرض السكري.
    يمكن أيضًا استخدام دواء جالفس مت galvus met بمفرده عند بطلان الميتفورمين أو بالاشتراك مع الأنسولين في حالة فشل التدابير الغذائية والتمارين الرياضية.





    مؤشرات دواء جالفس مت galvus met واستخداماته.





    مؤشر.





    المؤشر هو مصطلح يستخدم لقائمة الحالة أو الأعراض أو المرض الذي يصفه المريض أو االدواء الدي يستخدمه،على سبيل المثال، يستخدم المريض عقار اسيتامينوفين أو باراسيتامول للحمى، أو يصفه الطبيب لعلاج الصداع أو آلام الجسم، الآن الحمى والصداع وآلام الجسم هي مؤشرات الباراسيتامول، يجب أن يكون المريض على دراية بمؤشرات الأدوية المستخدمة في الحالات الشائعة لأنه يمكن تناولها بدون وصفة طبية في الصيدلية بدون وصفة طبية من الطبيب.




    استخدامات ٍٍدواء جالفس مت galvus met.





    يستخدم دواء جالفس مت galvus met كعامل مساعد للنظام الغذائي والتمارين الرياضية لتحسين السيطرة على نسبة السكر في الدم لدى المرضى الذين يعانون من داء السكري من النوع 2 الذين لا يتم التحكم في مرض السكري بشكل كافٍ باستخدام Metformin (Galvus Met) HCl أو Vildagliptin (Galvus Met) فقط، أو الذين يعالجون بالفعل بمزيج من Vildagliptin ( Galvus Met) و Metformin (Galvus Met) HCl كأقراص منفصلة.




    بالاشتراك مع السلفونيل يوريا (SU) (أي العلاج المركب الثلاثي) كعامل مساعد للنظام الغذائي وممارسة الرياضة في المرضى الذين لا يخضعون للسيطرة الكافية باستخدام Metformin (Galvus Met) و sulphonylurea.




    كما يستخدم ايضا دواء جالفس مت galvus met كعنصر إضافي للأنسولين كعامل مساعد للنظام الغذائي والتمارين الرياضية لتحسين التحكم في نسبة السكر في الدم لدى المرضى عندما لا توفر جرعة ثابتة من الأنسولين والميتفورمين (Galvus Met) وحدها تحكمًا كافيًا في نسبة السكر في الدم.
    وكعلاج أولي للمرضى المصابين بداء السكري من النوع 2 الذين لا يتم التحكم في مرض السكري بشكل كاف عن طريق النظام الغذائي وممارسة الرياضة فقط.





    وصف دواء جالفس مت galvus met والجرعات.










    وصف.





    يحتوي دواء جالفس مت galvus met على Vildagliptin (Galvus Met) 50 مجم و Metformin (Galvus Met) هيدروكلوريد 500 أو 850 أو 1000 مجم على التوالي.
    يحتوي أيضًا على السواغات التالية: أكسيد الحديديك الأحمر والأصفر، هيدروكسي بروبيل سلولوز، ستيرات المغنيسيوم، بولي إيثيلين جلايكول.





    الجرعات.





    يجب أن يكون استخدام العلاج المضاد لفرط سكر الدم في إدارة مرض السكري من النوع 2 فرديًا على أساس الفعالية والقدرة على التحمل،..عند استخدام دواء جالفس مت galvus met، لا تتجاوز الجرعة اليومية القصوى من Vildagliptin (Galvus Met) (100 مجم).
    يجب أن تعتمد جرعة البدء الموصى بها من دواء جالفس مت galvus met على حالة المريض و / أو النظام الحالي من Vildagliptin (Galvus Met) و / أو Metformin (Galvus Met) hydrochloride،..يجب إعطاء Galvus Met مع الوجبات لتقليل الآثار الجانبية المعدية المعوية المرتبطة بـ Metformin (Galvus Met) HCl.





    المرضى الذين لا يخضعون لسيطرة كافية على علاج Vildagliptin (Galvus Met) الأحادي:





    بناءً على جرعات البدء المعتادة من Metformin (Galvus Met) HCl (500 مجم مرتين يوميًا أو 850 مجم مرة واحدة يوميًا)، يمكن بدء دواء جالفس مت galvus met عند قوة علامة تبويب 50 مجم / 500 مجم مرتين يوميًا ويتم معايرته بشكل تدريجي بعد تقييم مدى كفاية الاستجابة العلاجية.




    المرضى الذين لا يخضعون لسيطرة كافية على Metformin (Galvus Met) HCl Monotherapy:





    بناءً على جرعة المريض الحالية من Metformin (Galvus Met) HCl، يمكن بدء Galvus Met إما عند 50 مجم / 500 مجم أو 50 مجم / 850 مجم أو 50 مجم / 1000 مجم قوة علامة التبويب مرتين يوميًا.




    المرضى الذين ينتقلون من العلاج المركب لـ Vildagliptin (Galvus Met) بالإضافة إلى Metformin (Galvus Met) HCl كأقراص منفصلة:





    يمكن بدء Galvus Met إما باستخدام قرص 50 مجم / 500 مجم أو 50 مجم / 850 مجم أو 50 مجم / 1000 مجم،على جرعة من Vildagliptin (Galvus Met) أو Metformin (Galvus Met) التي يتم تناولها بالفعل.




    جرعة بدء العلاج للمرضى الساذجين :





    في علاج المرضى الساذجين، يمكن بدء دواء جالفس مت galvus met عند 50 مجم / 500 مجم مرة واحدة يوميًا ويتم معايرتها تدريجيًا إلى جرعة قصوى تبلغ 50 مجم / 1000 مجم مرتين يوميًا بعد تقييم مدى كفاية الاستجابة العلاجية.




    بالاشتراك مع SU أو الأنسولين:





    يجب أن توفر جرعة Galvus Met Vildagliptin (Galvus Met) بجرعة 50 مجم مرتين يوميًا (إجمالي الجرعة اليومية 100 مجم) وجرعة من Metformin (Galvus Met) مماثلة للجرعة التي تم تناولها بالفعل.




    كبار السن:





    بما أن الميتفورمين (Galvus Met) يتم إفرازه عن طريق الكلى، والمرضى المسنين لديهم ميل إلى انخفاض وظائف الكلى، يجب مراقبة وظائف الكلى للمرضى المسنين الذين يتناولون Galvus Met بانتظام،يجب استخدام دواء جالفس مت galvus met فقط في المرضى المسنين الذين يعانون من وظائف الكلى الطبيعية.




    المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي:





    لا ينبغي استخدام دواء جالفس مت galvus met في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أو القصور الكلوي، على سبيل المثال، مستويات الكرياتينين في الدم mg1.5 مجم / ديسيلتر (> 135 ميكرومول / لتر) عند الذكور و ≥1.4 مجم / ديسيلتر (> 110 ميكرومول / لتر ) في الإناث.




    المرضى الذين يعانون من ضعف كبدي:





    لا ينصح باستخدام دواء جالفس مت galvus met في المرضى الذين يعانون من أدلة سريرية أو معملية على ضعف الكبد بما في ذلك المرضى الذين يعانون من ALT أو AST قبل العلاج> 2.5 x ULN.




    تفاعلات دواء جالفس مت galvus met والاثار الجانبية.










    التفاعلات.





    دواء جالفس مت galvus met: لم يلاحظ أي تفاعل حركي دوائي ذي صلة سريريًا عندما تم تناول Vildagliptin (Galvus Met) (100 مجم مرة واحدة يوميًا) مع Metformin (Galvus Met) HCl (1000 مجم مرة واحدة يوميًا) تمت دراسة التفاعلات الدوائية لكل مكون من مكونات Galvus Met على نطاق واسع، ومع ذلك، فإن الاستخدام المتزامن لـ Vildagliptin (Galvus Met) / Metformin (Galvus Met) HCl في المرضى في الدراسات السريرية وفي الاستخدام السريري الواسع لم ينتج عنه أي تفاعلات غير متوقعة.




    تعكس البيانات التالية المعلومات المتاحة عن المواد الفعالة الفردية (Vildagliptin (Galvus Met) و Metformin (Galvus Met).
    Vildagliptin (Galvus Met): يمتلك Vildagliptin (Galvus Met) إمكانية منخفضة للتفاعلات الدوائية،نظرًا لأن Vildagliptin (Galvus Met) ليس ركيزة إنزيم CYP450 ولا يثبط أو يستحث إنزيمات CYP450، فمن غير المحتمل أن يتفاعل مع الأدوية المساعدة التي هي ركائز أو مثبطات أو محفزات لهذه الإنزيمات.





    علاوة على ذلك، لا يؤثر Vildagliptin (Galvus Met) على التصفية الأيضية للأدوية المشتركة التي يتم استقلابها بواسطة CYP 1A2 و 2C8 و 2C9 و 2C19 و 2D6 و 2E1 و 3A4 / 5، أجريت دراسات التفاعل بين الأدوية والعقاقير باستخدام الأدوية الموصوفة بشكل مشترك للمرضى المصابين بداء السكري من النوع 2 أو الأدوية ذات النافذة العلاجية الضيقة، نتيجة لهذه الدراسات، لم يلاحظ أي تفاعلات ذات صلة سريريًا مع مضادات السكر الفموية الأخرى (جليبنكلاميد، بيوجليتازون، ميتفورمين (جالفوس ميت) هيدروكلورايد)، أملوديبين، ديجوكسين، راميبريل، سيمفاستاتين، فالسارتان أو وارفارين بعد الإعطاء المشترك مع Vildagliptin (Galvus Met.




    ميتفورمين (جالفوس ميت) حمض الهيدروكلوريك: ما يلي معروف بمكون الميتفورمين (جالفوس ميت): فوروسيميد: زاد فوروسيميد C max والدم AUC من الميتفورمين (Galvus Met) دون أي تغيير في التصفية الكلوية للميتفورمين (Galvus Met)،..يقلل الميتفورمين (Galvus Met) من C max، و AUC في الدم من الفوروسيميد، مع عدم وجود تغيير في تصفية الكلى من الفوروسيميد.




    نيفيديبين: زاد نيفيديبين من الامتصاص، و C max و AUC للميتفورمين (Galvus Met)، وزيادة إفراز الميتفورمين (Galvus Met) في البول،..كان للميتفورمين (Galvus Met) تأثيرات طفيفة على نيفيديبين.
    غليبوريد: لم ينتج عن Glyburide أي تغييرات في معلمات الحرائك الدوائية / الدوائية (PK / PD) لـ Metformin (Galvus Met)،8 لوحظ انخفاض في C max، و AUC في الدم من الغليبوريد، ولكنها كانت متغيرة للغاية،لذلك، كانت الأهمية السريرية لهذه النتيجة غير واضحة.





    الأدوية الكاتيونية: الأدوية الكاتيونية (على سبيل المثال، أميلوريد، ديجوكسين، مورفين، بروكاييناميد، كينيدين، كينين، رانيتيدين، تريامتيرين، تريميثوبريم أو فانكومايسين) التي يتم التخلص منها عن طريق الإفراز الأنبوبي الكلوي نظريًا لديها القدرة على التفاعل مع الميتفورمين (جالفوس ميت) من خلال التنافس على أنظمة النقل الأنبوبية الكلوية الشائعة،وهكذا، مع زيادة السيميتيدين في تركيز البلازما / الدم في الميتفورمين (Galvus Met)، ولوحظ أن المساحة تحت المنحنى AUC تبلغ 60٪ و 40٪ على التوالي،لم يكن لـ Metformin (Galvus Met) أي تأثير على الحرائك الدوائية للسيميتيدين،على الرغم من أن مثل هذه التفاعلات تظل نظرية (باستثناء السيميتيدين)، يوصى بمراقبة المرضى وجرعات الميتفورمين (جالفوس ميت) ومثل هذه الأدوية بعناية.




    أخرى: تميل بعض الأدوية إلى إنتاج ارتفاع السكر في الدم وقد تؤدي إلى فقدان السيطرة على نسبة السكر في الدم، وتشمل هذه الأدوية الثيازيدات ومدرات البول الأخرى، والكورتيكوستيرويدات، والفينوثيازينات، ومنتجات الغدة الدرقية، والإستروجين، وموانع الحمل الفموية، والفينيتوين، وحمض النيكوتين، ومقلدات الودي، وأدوية حجب قنوات الكالسيوم، والأيزونيازيد، يوصى بالمراقبة الدقيقة للتحكم في نسبة السكر في الدم وتعديلات جرعة الميتفورمين (Galvus Met) عند إعطاء هذه الأدوية أو سحبها لهؤلاء المرضى.




    هناك خطر متزايد من الإصابة بالحماض اللبني في حالات التسمم الحاد بالكحول (خاصة في حالة الصيام أو سوء التغذية أو القصور الكبدي) بسبب المادة الفعالة Metformin (Galvus Met) في Galvus Met،تجنب استهلاك الكحول والمنتجات الطبية التي تحتوي على الكحول.
    عدم التوافق: لا ينطبق.





    آثار جانبية دواء جالفس مت galvus met.










    ملخص ملف تعريف الأمان: دواء جالفس مت galvus met: تتعلق البيانات المقدمة هنا بإدارة Vildagliptin (Galvus Met) و Metformin (Galvus Met) كمجموعة جرعة مجانية أو ثابتة.
    تم الإبلاغ عن حالات نادرة من الوذمة الوعائية على Vildagliptin (Galvus Met) بمعدل مماثل لمعايير التحكم،تم الإبلاغ عن نسبة أكبر من الحالات عندما تم إعطاء Vildagliptin (Galvus Met) بالاشتراك مع مثبط الإنزيم المحول للأنجيوتنسين (ACE)، كانت غالبية الأحداث خفيفة في الشدة وتم حلها باستخدام علاج Vildagliptin (دواء جالفس مت galvus met) المستمر.





    تم الإبلاغ عن حالات نادرة من الخلل الكبدي (بما في ذلك التهاب الكبد) مع Vildagliptin (Galvus Met)، في هذه الحالات، كان المرضى بشكل عام بدون أعراض بدون عقابيل سريرية وعاد LFTs إلى طبيعته بعد التوقف عن العلاج، في البيانات المستمدة من تجارب العلاج الأحادي الخاضع للرقابة والعلاج الإضافي التي تصل مدتها إلى 24 أسبوعًا، كان معدل حدوث ارتفاعات ALT أو AST ≥3 x ULN (المصنفة على أنها موجودة في قياسين متتاليين على الأقل أو في الزيارة النهائية للعلاج) 0.2 ٪ و 0.3٪ و 0.2٪ لـ Vildagliptin (Galvus Met) 50 مجم يوميًا، Vildagliptin (Galvus Met) 50 مجم مرتين يوميًا وجميع المقارنات على التوالي،..كانت هذه الارتفاعات في الترانساميناسات بشكل عام بدون أعراض، وغير تقدمية بطبيعتها ولا ترتبط بالركود الصفراوي أو اليرقان.




    في التجارب السريرية مع مزيج من Vildagliptin (Galvus Met) بالإضافة إلى Metformin (Galvus Met)، انسحب 0.4 ٪ من المرضى بسبب ردود الفعل السلبية في Vildagliptin (Galvus Met) 50 مجم مرة واحدة يوميًا بالإضافة إلى مجموعة العلاج Metformin (Galvus Met) وعدم الانسحاب تم الإبلاغ عن ردود الفعل السلبية إما في Vildagliptin (Galvus Met) 50 مجم مرتين يوميًا بالإضافة إلى Metformin (Galvus Met) أو العلاج الوهمي بالإضافة إلى Metformin (Galvus Met).




    في التجارب السريرية، كان حدوث نقص السكر في الدم غير شائع في المرضى الذين يتلقون Vildagliptin (Galvus Met) 50 مجم مرة واحدة يوميًا مع Metformin (Galvus Met) (0.9 ٪)، والمرضى الذين يتلقون Vildagliptin (Galvus Met) 50 مجم مرتين يوميًا مع Metformin (Galvus Met) (0.5٪) وفي المرضى الذين يتلقون الدواء الوهمي و Metformin (Galvus Met) (0.4٪)،..لم يتم الإبلاغ عن أي أحداث شديدة تتعلق بنقص السكر في الدم في ذراعي Vildagliptin (Galvus Met).




    من المعروف أن التفاعلات الضائرة المعدية المعوية، بما في ذلك الإسهال والغثيان، تحدث بشكل شائع جدًا أثناء إدخال هيدروكلوريد الميتفورمين (دواء جالفس مت galvus met)، في برنامج Vildagliptin (Galvus Met) الإكلينيكي الأحادي (ن = 2،264) حيث تم إعطاء Vildagliptin (Galvus Met) 50 مجم مرة واحدة يوميًا، 50 مجم مرتين يوميًا أو 100 مجم مرة واحدة يوميًا، كان معدل الإسهال 1.2٪، 3.5٪ و 0.8 ٪ على التوالي وكان معدل الغثيان 1.7٪ و 3.7٪ و 1.7٪ على التوالي مقارنة بـ 2.9٪ لكل من المجموعة الثانية (n = 347) و 26.2٪ و 10.3٪ على التوالي في Metformin (Galvus Met ) مجموعة هيدروكلوريد (ن = 252).




    بشكل عام، تم الإبلاغ عن أعراض معدية معوية في 13.2٪ (50 مجم مرة واحدة يوميًا أو مرتين يوميًا) من المرضى الذين عولجوا بمزيج من هيدروكلوريد Vildagliptin (Galvus Met) و Metformin (Galvus Met) مقارنة بـ 18.1٪ من المرضى الذين عولجوا بـ Metformin (Galvus Met) هيدروكلوريد وحده.




    ملخص التفاعلات الدوائية الضارة من التجارب السريرية: تم سرد التفاعلات العكسية التي تم الإبلاغ عنها في المرضى الذين تلقوا Vildagliptin (Galvus Met) في دراسات مزدوجة التعمية كإضافة إلى Metformin (Galvus Met) وكعلاج وحيد، على النحو التالي، لكل مؤشر، عن طريق فئة جهاز نظام MedDRA والتردد المطلق، داخل كل فئة من أعضاء النظام، يتم ترتيب التفاعلات الدوائية الضارة حسب التكرار، مع التفاعلات الأكثر شيوعًا أولاً، ضمن كل مجموعة تكرارية، يتم تقديم تفاعلات دوائية ضائرة بترتيب تقليل الخطورة، بالإضافة إلى ذلك، تعتمد فئة التردد المقابلة لكل تفاعل دوائي ضار على الاصطلاح التالي (CIOMS III): شائع جدًا (1/10) ؛ مشترك (≥1 / 100 إلى




    لم تظهر التجارب السريرية طويلة المدى التي تصل إلى أكثر من عامين أي إشارة أمان إضافية أو مخاطر غير متوقعة عند إضافة Vildagliptin (Galvus Met) إلى Metformin (Galvus Met).
    عندما تمت دراسة Vildagliptin (Galvus Met) كعلاج تركيبي أولي مع Metformin (Galvus Met)، لم يلاحظ أي إشارة أمان إضافية أو مخاطر غير متوقعة.





    المشاركة مع الأنسولين: في التجارب السريرية الخاضعة للرقابة باستخدام Vildagliptin (Galvus Met) 50 مجم مرتين يوميًا مع الأنسولين، مع أو بدون Metformin (Galvus Met) المصاحب، كان معدل حدوث الانسحابات بسبب التفاعلات الضائرة 0.3 ٪ في Vildagliptin (Galvus) اجتمع) مجموعة العلاج ولم تكن هناك انسحابات في المجموعة الثانية.




    كان معدل حدوث نقص السكر في الدم متشابهًا في كلا المجموعتين العلاجيتين (14٪ في مجموعة Vildagliptin (Galvus Met) مقابل 16.4٪ في مجموعة الدواء الوهمي)، أبلغ اثنان (2) من المرضى عن حدوث حالات شديدة من نقص السكر في الدم في مجموعة Vildagliptin (Galvus Met) و 6 مرضى في مجموعة الدواء الوهمي.




    في نهاية الدراسة، كان التأثير على متوسط وزن الجسم محايدًا (تغير +0.6 كجم من خط الأساس في مجموعة Vildagliptin (دواء جالفس مت galvus met) ولم يتغير الوزن في مجموعة الدواء الوهمي).
    الدمج مع السلفونيل يوريا: لم يتم الإبلاغ عن أي عمليات سحب بسبب ردود الفعل السلبية في Vildagliptin (دواء جالفس مت galvus met) بالإضافة إلى Metformin (Galvus Met) بالإضافة إلى مجموعة معالجة glimepiride مقابل 0.6 ٪ في العلاج الوهمي بالإضافة إلى Metformin (دواء جالفس مت galvus met) بالإضافة إلى مجموعة العلاج glimepiride.





    كان حدوث نقص السكر في الدم شائعًا في كلا المجموعتين العلاجيتين (5.1٪ لـ Vildagliptin (Galvus Met) + Metformin (Galvus Met) + glimepiride مقابل 1.9٪ للعلاج الوهمي + Metformin (دواء جالفس مت galvus met) + glimepiride)، تم الإبلاغ عن حدث واحد (1) شديد من حالات نقص السكر في الدم في مجموعة Vildagliptin (Galvus Met).




    في نهاية الدراسة، كان التأثير على متوسط وزن الجسم متعادلًا (+0.6 كجم في مجموعة Vildagliptin (دواء جالفس مت galvus met) و -0.1 كجم في مجموعة الدواء الوهمي).
    Vildagliptin (Galvus Met): ترد في الجدول 4 التفاعلات العكسية لمكون Vildagliptin (Galvus Met) من الدراسات أحادية التعمية المزدوجة.





    لم يلاحظ أي من التفاعلات الضائرة التي تم الإبلاغ عنها للعلاج الأحادي Vildagliptin (Galvus Met) بمعدلات أعلى سريريًا عندما تم إعطاء Vildagliptin (Galvus Met) بالتزامن مع Metformin (دواء جالفس مت galvus met).




    لم يكن معدل حدوث الانسحابات من تجارب العلاج الأحادي بسبب التفاعلات الضائرة أكبر بالنسبة للمرضى المعالجين بـ Vildagliptin (دواء جالفس مت galvus met) بجرعة 50 مجم مرة واحدة يوميًا (0.2٪) أو Vildagliptin (Galvus Met) بجرعة 50 مجم مرتين يوميًا (0.1٪) مقارنة بالدواء الوهمي (0.6٪) أو المقارنة (0.5٪).




    في دراسات العلاج الأحادي، كان نقص السكر في الدم غير شائع، تم الإبلاغ عنه في 0.5 ٪ (2 من 409) من المرضى الذين عولجوا بـ Vildagliptin (دواء جالفس مت galvus met) 50 مجم مرة واحدة يوميًا و 0.3 ٪ (4 من 1،373) من المرضى الذين عولجوا بـ Vildagliptin (Galvus Met) 50 مجم مرتين يوميًا مقارنة بنسبة 0.2٪ (2 من 1082) من المرضى في المجموعات التي عولجت بمقارن نشط أو دواء وهمي، ولم يتم الإبلاغ عن أي أحداث خطيرة أو شديدة،..يعتبر Vildagliptin (دواء جالفس مت galvus met) محايدًا في الوزن عند تناوله كعلاج وحيد.




    لم تظهر التجارب السريرية طويلة المدى التي تصل إلى عامين أي إشارات أمان إضافية أو مخاطر غير متوقعة مع العلاج الأحادي Vildagliptin (دواء جالفس مت galvus met).
    التفاعلات الدوائية الضارة من التقارير التلقائية والحالات الأدبية: تجربة ما بعد التسويق (التردد غير معروف): تم اشتقاق التفاعلات الدوائية الضارة التالية من تجربة ما بعد التسويق مع Galvus Met عبر تقارير الحالة التلقائية والحالات الأدبية،..نظرًا لأن هذه التفاعلات يتم الإبلاغ عنها طواعية من مجموعة ذات حجم غير مؤكد، فليس من الممكن تقدير تواترها بشكل موثوق، وبالتالي، يتم تصنيفها على أنها غير معروفة.





    التهاب الكبد، يمكن عكسه عند التوقف عن تناول الدواء،..الشرى، التهاب البنكرياس، الآفات الجلدية الفقاعية والتقشرية.
    Metformin (دواء جالفس مت galvus met) Hydrochloride: تم تلخيص التفاعلات الضائرة المعروفة لمكون Metformin (Galvus Met) في الجدول 5.
    تحدث التأثيرات الضائرة المعدية المعوية بشكل متكرر أثناء بدء العلاج ويتم حلها تلقائيًا في معظم الحالات.





    موانع دواء جالفس مت galvus met.










    فرط الحساسية تجاه Vildagliptin (Galvus Met) أو Metformin (Galvus Met) HCl أو لأي من سواغات دواء جالفس مت galvus met.
    مرض الكلى: المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى أو ضعف وظائف الكلى [على سبيل المثال، كما هو مقترح بمستويات الكرياتينين في الدم ≥1.5 مجم / ديسيلتر (> 135 ميكرومول / لتر) في الذكور و ≥1.4 مجم / ديسيلتر (> 110 ميكرومول / لتر) في الإناث أو غير طبيعية تصفية الكرياتينين]، والتي قد تنجم أيضًا عن حالات مثل انهيار القلب والأوعية الدموية (صدمة) واحتشاء عضلة القلب الحاد وتسمم الدم.





    قصور القلب الاحتقاني: مرضى قصور القلب الاحتقاني الذين يحتاجون إلى علاج دوائي.
    الحماض الكيتوني السكري: المرضى الذين يعانون من الحماض الأيضي الحاد أو المزمن، بما في ذلك الحماض الكيتوني السكري، مع أو بدون غيبوبة،..يجب علاج الحماض الكيتوني السكري بالأنسولين.
    الدراسات الإشعاعية: يجب إيقاف دواء جالفس مت galvus met مؤقتًا في المرضى الذين يخضعون لدراسات إشعاعية تتضمن إعطاء مواد التباين باليود داخل الأوعية، لأن استخدام مثل هذه المنتجات قد يؤدي إلى تغير حاد في وظائف الكلى.


    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يعمل...
X