كيفية إيقاف ظهور إعلانات تطبيق آبل ميوزيك على مكتبة iTunes

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يدعم نظام تشغيل آبل للأجهزة المحمولة آي أو إس تكامل تطبيق آبل ميوزيك Apple Music مع مكتبة آيتيونز iTunes الموجودة على جهازك، مما يسمح لك بالاستماع إلى المحتوى الذي تم شراؤه مباشرة بجانب مكتبة البث الواسعة للخدمة.

تعتبر هذه ميزة رائعة للمستخدمين المشتركين في نظام آبل ويستمتعون بتكامل خدمات الموسيقى معًا، ولكن يمكن أن تصبح هذه الميزة مزعجة إذا لم تكن مشتركًا في آبل ميوزيك Apple Music ولا تنوي أن تكون أحد المشتركين.

بالنسبة إلى المستخدمين الذين يفضلون الالتزام بواجهة iTunes التقليدية والاستماع إلى الموسيقى الخاصة بهم فقط، فإن آبل ليس لديها أي مشكلة في أن تُظهر لهم إعلانات تطبيق آبل ميوزيك Apple Music أو عرض الميزات المتوفرة فقط في تطبيق آبل ميوزيك لجذب المستخدمين إلى الاشتراك فيه، وهو ما قد يسبب لهم إزعاجًا.

إذا كنت ممن يُزعجهم ظهور إعلانات وميزات تطبيق آبل ميوزيك على مكتبة آيتيونز iTunes، اتبع الخطوات التالية :

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

  • انتقل إلى الإعدادات Settings على هاتف آيفون أو جهاز آيباد
  • اضغط على خيار موسيقى Music
  • في صفحة إعدادات الموسيقى ابحث عن الخيار الذي يحمل اسم إظهار آبل ميوزيك Show Apple Music، ثم اضغط على مفتاح التبديل الموجود بجواره لإيقاف تشغيله

بمجرد إيقاف تشغيل آبل ميوزيك Apple Music من خلال الإعدادات، قد تحتاج إلى إغلاق تطبيق الموسيقى – مكتبة موسيقى آيتيونز iTunes – وإعادة تشغيله حتى ترى التغيير..

وعند إعادة تشغيل تطبيق الموسيقى يجب أن لا تظهر إعلانات آبل ميوزيك مرة ثانية، وسيتم استبدال ميزات Apple Music ذات الصلة بميزات خاصة بمكتبة موسيقى iTunes الشخصية الخاصة بك.

ملاحظة: إذا اخترت في أي وقت الاشتراك في آبل ميوزيك في المستقبل، فسيتم إعادة تمكين خيار Show Apple Music في الإعدادات تلقائيًا طالما أن  Apple ID الذي تم به الاشتراك هو نفسه المسجل على هاتف آيفون أو جهاز آيباد الذي تم الاشتراك من عليه، ومع ذلك لاحظ أن إلغاء ظهور آبل ميوزيك في وقت لاحق لن يعطّل الخيار حتى تضطر إلى تكرار الخطوات وتعطيلها يدويًا في هذه الحالة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق