سوفوس تستعرض ابتكاراتها للتعلم العميق خلال جيتكس 2018

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعرض شركة سوفوس Sophos الرائدة عالمياً في حلول أمن الشبكات والنقاط النهائية أحدث تقنياتها الأمنية للنقاط النهائية والخوادم وإدارة الأمن خلال فعاليات جيتكس 2018، حيث يتاح لزوار جناح الشركة رقم SR-4D فرصة الاستماع إلى مزيد من التفاصيل حول تقنية التعلم العميق التي حازت على عدة جوائز إقليمية في فئة أمن النقاط النهائية والشبكات خلال الاثني عشر شهراً الماضية، كما يتعرف الزوار عن كثب على إمكانات تقنية التعلم العميق من سوفوس، والتي تتجاوز الحدود التقليدية للتعلم الآلي، وكيف تدمج سوفوس أفضل الإمكانات المتقدمة للتعلم العميق في حلولها الأمنية.

وقال هاريش تشيب، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى سوفوس: “نخطط في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 لتسليط الضوء على ابتكاراتنا في مجال التعلم العميق لاستعراض قدرة المؤسسات على استخدام الأمن التنبؤي لتغيير أسلوب عمليات تقنية المعلومات في حماية المستخدمين والأصول، وفيما يستمر تطور مشهد التهديدات بوتيرة متسارعة، ويتواصل تعرض المؤسسات لمزيد من البرامج الخبيثة المتنوعة والفريدة، فإن السبيل الوحيد لمواجهة تلك الهجمات المتقدمة هو اتباع نهج استباقي متعدد الطبقات تجاه الأمن”.

وأضاف “تمثل الحماية التنبؤية مستقبل أمن تقنية المعلومات، ويوفر لنا جيتكس فرصة رائعة للقاء العملاء والشركاء والتفاعل معهم لمناقشة أولوياتهم الأمنية، كما أن الفعالية الأبرز في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات ستكون منصة مثالية لنا لعقد شراكات جديدة وتعزيز شبكة القنوات التي نعمل من خلالها في المنطقة”.

تجدر الإشارة إلى أن التعلم العميق أداة متطورة للغاية للحماية من التهديدات غير المعروفة، حيث تمثل أحدث التطورات في مجال التعلم الآلي لتحقق نماذج هائلة قابلة للتوسع من أجل الكشف عن التهديدات، تمتلك القدرة على تعلم كامل مشهد التهديدات الذي تلاحظه.

وبفضل القدرة على معالجة مئات ملايين العينات، يستطيع التعلم الآلي تقديم تنبؤات أكثر دقة وسرعة وبمعدل أدنى من الخطأ مقارنة بالتعلم الآلي العادي، ويستخدم التعلم العميق شبكة عصبية تحاكي إعداداتها الدماغ البشري لاتخاذ القرارات بناء على البيانات المخزنة والتفسير المنطقي التنبؤي، كما يمكنه التعامل مع مئات الملايين من نقاط المعلومات بسرعة وبدقة دون أن يسبب بطء عمل النظام.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وتستعرض سوفوس خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018 أحدث حلولها الأمنية القائمة على إمكانات التعلم العميق، ومنها:

  • حلول Intercept X من سوفوس، والتي توفر الحماية التنبؤية للنقاط النهائية عبر تطبيق منهج دفاعي عميق لإيقاف التهديدات المعروفة وغير المعروفة ومنعها من إصابة المؤسسة.
  • حلول Intercept X for Server، والتي توفر حماية قوية ومتخصصة للخوادم لحماية التطبيقات الحيوية والبيانات الحرجة سواء كانت مخزنة في أجهزة الخوادم المادية أو الافتراضية أو في البنية السحابية
  • حلول الجدار الناري XG Firewall لتوفير حماية الجدار الناري الشاملة والكشف عن المخاطر المخفية وحظر التهديدات غير المعروفة، إلى جانب الاستجابة التلقائية للحوادث.
  • نظام الأمن المتزامن Synchronized Security، وهو نظام أمني يسمح للمنتجات بمشاركة حالة ومعلومات التهديد بشكل مباشر من أجل أتمتة وتحسين الزمن اللازم للاستجابة للتهديدات المحتملة.

ويتواجد خبراء الأمن لدى سوفوس لتقديم العروض الحية لأحدث حلول الجيل القادم وللتطورات التي أجريت على المنتجات وأحدث الأبحاث المتعلقة بالتهديدات الأمنية، بما فيها فيروسات الفدية سام سام و قرصنة العملات الإلكترونية.

وتشمل أبرز العروض التي يقدمها المسؤولون التنفيذيون من سوفوس في جناح الشركة ما يلي:

  1. شاهد المستقبل مع الأمن المتزامن لتقنية المعلومات: كريستوف ليتزباخ، مهندس أول للمبيعات لدى سوفوس.
  2. مشهد التهديدات: الموجة المقبلة من برمجيات الفدية واستغلال نقاط الضعف: جون شير، مستشار أمني أول، سوفوس.
  3. الجيل الجديد من حماية الخوادم مع InterceptX: بيتر سكوندرو، مهندس مبيعات أول، سوفوس.
  4. تهديدات سرقة الهوية: مالاي أوبادياي، خبير الشبكات المؤسسية، سوفوس.
  5. تبسيط أمن الأجهزة المحمولة: شاكل أحمد، مهندس مبيعات، سوفوس.
  6. الجيل الجديد من الجدار الناري: كريستوف ليتزباخ، مهندس أول للمبيعات لدى سوفوس.
  7. الكشف والاستجابة وما بعدهما في النقاط النهائية: بيتر سكوندرو، مهندس مبيعات أول، سوفوس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق