سناب تعلن وصول أحدث طرازات نظارة Spectacles إلى الإمارات

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة سناب المسؤولة عن تطوير تطبيق التراسل الفيديوي سناب شات عن توفر طرازي Nico و Veronica الجديدين من نظارة Spectacles حصرياً في متاجر التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لتتيح للمزيد من المستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو الرائعة تزامناً مع انخفاض درجات الحرارة واستعداد المزيد من الناس للتمتع بالأجواء اللطيفة والمرافق الخارجية.

وتعد Spectacles عبارة عن نظارة شمسية مزودة بكاميرا فائقة التطور أطلقتها شركة سناب بهدف تبسيط طريقة التقاط صور العالم من حولنا كما نراه على أرض الواقع، حيث باتت النظارة تمتاز اليوم بالعديد من الإضافات التي تجعل من ارتدائها أمراً في غاية المتعة، فهي مزودة بكاميرا تلتقط الصور والفيديوهات تلقائياً ومصممة خصيصاً لتبسيط طريقة التقاط الصور.

وتأمل الشركة في أن ينجح الطرازان Veronica و Nico الجديدان في استقطاب المزيد من المستخدمين لخوض تجربة ارتداء نظارة سناب شات الشمسية المزودة بكاميرا فائقة التطور والتقاط أروع اللحظات كما تشاهدها العين.

ويتوفر الطرازان الجديدان في متاجر التجزئة التابعة لسلسلتي “فيرجن ميجا ستورز” “وجمبو للإلكترونيات” في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى متاجر التجزئة في وجهة “لامير” الشاطئية، وذلك بالشراكة مع “لايم كونسيبتس” Lime Concepts، ويبلغ سعر النظارة 879.99 درهماً، وتتضمن علبة الشحن والكابل.

وتفخر شركة سناب عبر إطلاقها للطرازين الجديدين بإضافة المزيد من الخيارات المبتكرة على سلسلة Spectacles، إذ يأتي التصميمان بإطارين جديدين يضفيان لمسة من الرقي على النظارة وأسلوباً كلاسيكياً لعشاقها، ويتوفر الطرازان بلون أسود لامع وعدسات مقاومة للانعكاسات الضوئية، ويتمتعان بشكل ووظائف عملية تجعل منهما الكاميرا الأكثر أناقة وتميزاً حتى اليوم.

وتلتقط نظارتا Veronica و Nico الصور ومقاطع الفيديو لمدة يوم كامل بعملية شحن واحدة، وهما مقاومتان للماء، ومدعومتان باثنين من الميكروفونات لالتقاط أصوات عالية الجودة وخالية من الضوضاء، ومزودة بذاكرة كبيرة تتيح تخزين مئات من اللقطات الرائعة، كما توفر الشركة حقيبة أنيقة وسهلة الحمل لحماية النظارة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وتم دعم النظارة بأضواء ليد مشعة لتنبه المستخدم حين تبدأ نظارة Nico أو Veronica بتسجيل أو التقاط الصور، ويمكن ببساطة التقاط الصور دون استخدام الهاتف المتحرك عند ارتداء نظارات Spectacles، إذ كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر المخصص على هيكل النظارة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو بتقنية الوضوح العالي.

ويمكن نقل اللقطات الرائعة إلى حسابك على سناب شات لمشاركتها أو تخزينها وفق صيغ مختلفة حسب رغبتك عند التقاطك للصور التي تحظى بإعجابك أو حتى تعديلها ومشاركتها في أي مكان ترغبه، وارتفعت نسبة ما التقطه مستخدمو تطبيق سناب شات الذين اقتنوا واحدة من نظارات Spectacles بمعدل 40 في المئة للمستخدم الواحد منذ إطلاق الجيل الثاني من نظارات Spectacles في شهر أبريل الماضي.

وأضحى مستخدمو تطبيق سناب شات يحفظون أو ينقلون ضعفي عدد اللقطات التي يصورنها من التطبيق، سواء لحفظها على أجهزتهم أو مشاركتها عبر التطبيقات والمنصات الاجتماعية الإلكترونية الأخرى، وذلك منذ إضافة خاصية التلقائي للصور واللقطات على ألبوم الصور في الهاتف وإتاحة خيار نقل الفيديوهات بنسخة مربعة أو أفقية.

وتؤمن الشركة أن الهواتف لن تكون دائماً المصدر الأساسي للاتصال والتوثيق والترفيه، وفي إطار التقدم التقني للكاميرات اليوم، تتوقع أن تمنح نظارة Spectacles مستخدميها إدراكاً أوسع للعالم من حولهم، ويتم تحقيق ذلك من خلال دمج الطبقات الرقمية في رؤية العالم المادي، كما تؤمن سناب أن هذه البيئة المستقبلية تمتلك المقومات التي تتيح لها توفير علاقة راهنة وشخصية أكثر مع التقنيات.

وتستعد الشركة في وقت لاحق من فصل الخريف لإطلاق خاصية سناب شات الجديدة المصممة لنقل الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة تلقائياً إلى قصة جديدة Highlight Story في التطبيق، مما يعزز من سهولة وسلاسة إيجاد اللحظات الرائعة وحفظها ومشاركتها بعد ارتداء النظارة لفترة طويلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق