هاتف نوكيا 7 بلس يحصل على باي

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة HMD Global المطورة لأجهزة هواتف نوكيا، عن إطلاقها نظام التشغيل باي 9 Andorid Pie للهاتف الجديد الحائز على لقب جمعية التصوير والصوت الأوروبية للعام، نوكيا 7 بلس Nokia 7 Plus، بحيث يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد باي، ويأتي محملًا ببرامج والتطبيقات الأساسية فقط دون التطبيقات المثبتة مسبقًا “Bloatware” أو خلفيات واجهة المستخدم UI أو العمليات الخفية التي تستنزف البطارية، وتستند هذه الترقية على الميزات القوية لنظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0.

وتركز الترقية على التجارب المتخصصة والذكاء الاصطناعي وتقنيات التعلم الآلي والرفاهية الرقمية، حيث يأتي الهاتف الذكي معززاً بنظام التشغيل أندرويد باي الذي يخلق تجارب تعد الأكثر فعالية في هاتف نوكيا الذكي، كما أن الهاتف يأتي مع مزايا التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي المتطورة مثل البطارية التي تتكيف مع الإستخدام وميزة APP Actions، التي تضمن استخدام أذكى للطاقة، إلى جانب كفاءة أعلى وأسرع للهاتف.

وصرح جوهو سارفيكاس، الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة HMD Global: “نحن نسعى باستمرار إلى الوفاء بوعدنا فيما يتعلق بتقديم تجارب أندرويد نقية وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات على هواتف نوكيا الذكية، واليوم، فإننا سعداء للغاية بإطلاق نظام التشغيل أندرويد باي على الهاتف الذكي نوكيا 7 بلس، مما يجعلنا ضمن الأوائل في تقديم أحدث الإبتكارات من جوجل، إلى جانب تقديمنا مزايا أندرويد ون Android One الحصرية مثل إشعارات التطبيقات إلى هذا الخط الأساسي القيم من المنتجات”.

ويقدم نوكيا 7 بلس كجزء من عائلة أندرويد ون Android One تطبيق App Action، وهي الميزة الجديدة والفريدة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ون Android One وهواتف جوجل بيكسل Google Pixel التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد باي، ويتعلم تطبيق App Action من استخدامك اليومي ويساعدك في أداء مهامك اليومية.

كما يتوقع هاتف نوكيا 7 بلس الذكي مهمتك التالية التي تحتاجها أكثر ويوصي بها خلال تلك اللحظة، سواء كانت متعلقة بالعمل أو الموسيقى أو نمط الحياة، وتم تحسين الهاتف الذكي بحيث يستغل البطارية القوية لتوفير أداء أفضل على أكمل وجه، حيث يستخدم نظام التشغيل أندرويد باي تقنيات التعلم العميق لفهم نمط استخدام الهاتف ووضع الأولوية لاستغلال طاقة البطارية القابلة للتكيف لتشغيل التطبيقات التي تهمك.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وعلاوة على التطورات التكنولوجية الذكية، فإنه ابتداءً من خريف 2018، سوف يأتي التحديث الجديد مع ميزات رفاهية رقمية إضافية للإسهام في تشجيع فترات توقف الشاشة، وتتضمن الوظائف الجديدة تسليط الضوء على وقت الجهاز على لوحة البيانات، والقدرة على تعيين حدود زمنية لاستخدام التطبيق ووضعية Wind Down التي تجعل الهاتف يخفت إلى تدرجات الرمادي ويفعل وضعية عدم الإزعاج خلال أوقات محددة مسبقاً في المساء.

ولطالما شجعت هواتف نوكيا الذكية التوقف الزمني مع إعادة طرح هاتفي نوكيا 3310 و 8110 وضمها إلى مجموعة هواتفها.

المزايا الأساسية لنظام التشغيل أندرويد باي:

  • تطبيق App Actions الذي يساعد في تنفيذ المهام بشكل أسرع عبر توقع خطوتك المقبلة وعرض المهمة التالية على هاتفك الذكي.
  • الشرائح Slices التي تحدد المعلومات المتعلقة بتطبيقاتك المفضلة لجعلها أكثر سهولة ووصولاً عند حاجتك إليها.
  • البطارية القابلة للتكيف Adaptive battery التي تستخدم قدرات التعلم العميقة لفهم أنماط استخدام البطارية ووضع أولوية استخدام البطارية للتطبيقات الهامة.
  • السطوع القابل للتكيف Adaptive brightness الذي يعمل تلقائياً على ضبط سطوع الهاتف من خلال التعلم من نمط استخدامك لإعدادات هاتفك.
  • نظام الملاحة الجديد الذي يقدم زر شاشة رئيسية مفرد يقدم توقعات ذكية واقتراحات.

 مزايا الرفاهية الرقمية متوفرة ابتداءً من خريف 2018:

  • لوحة البيانات التي تسلط الضوء على وقت الشاشة واستخدام الهاتف بحيث تشمل عدد المرات التي تم فيها إلغاء قفل الشاشة وعدد المرات التي تم فيها استلام التنبيهات.
  • عدادات التطبيقات الذي يضع حدود زمنية لاستخدام التطبيق.
  • تطبيق Wind Down and Do Not Disturb الذي يضع جدولاً زمنياً لتجهيز هاتفك لوقت النوم، بحيث يخفت الهاتف لتدرجات الرمادي، ويفعل إشعارات الهدوء لعدم الإزعاج للحصول على ليلة نوم هانئة، ويمكنك تفعيل وضعية عدم الإزعاج خلال أي وقت ترغب فيه بقطع الإتصال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق