تسريب مواصفات وسعر وموعد إطلاق منصة Xbox One S All Digital

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سرّب موقع ألماني صورًا جديدةً تكشف عن شكل وبعض المعلومات عن منصة الألعاب المرتقبة من شركة مايكروسوفت، وهي نسخة بلا قارئ للأقراص الليزرية من منصتها الحالية “إكس بوكس ون إس” Xbox One S.

وقال موقع “وينفيوتشر” WinFuture إنه حصل على العديد من المعلومات عن المنصة الجديدة، Xbox One All Digital، الموجهة للألعاب المُنزَّلة فقط، كما حصل على صور وتفاصيل تخص العتاد، والأسعار وموعد الإطلاق.

وأظهرت الصور التي نشرها الموقع منصة تشبه في تصميمها الإصدار الحالي من منصة Xbox One S، ولكنها تبرز عبارة “لعب بلا قرص” Disc-free Gaming على علبتها التي كُتب عليها أيضًا أن المنصة تأتي مع مساحة تخزين قدرها 1 تيرابايت، ودعم تقنيتي: 4K و HDR.

وتعني عبارة: Disc-free Gaming أن منصة: Xbox One S All Digital سوف تعتمد كليًا على الألعاب المنزلة من الإنترنت ،كمصدر وحيد للألعاب، مع وجود 3 ألعاب تأتي مع المنصة منزلة سابقًا، وهي Minecraft، و Sea Of Thieves، و Forza Horizon 3.

أما في حال رغب المستخدم في الحصول على المزيد من الألعاب فعليه أن يشتريها من متجر مايكروسوفت Microsoft Store، أو من خدمة Game Pass، التي توفر وصولًا إلى مكتبة تضم أكثر من 100 لعبة يمكن تنزيلها مجانًا بفضل الاشتراك الشهري الذي يدفعه لقاء الاشتراك بالخدمة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وقال موقع WinFuture: إن مايكروسوفت تعتزم طرح منصة Xbox One S All Digital، بسعر 229.99 يورًا، وسوف تأتي مع وحدة تحكم لاسلكية واحدة فقط. هذا؛ وسوف تتوفر المنصة ووحدة التحكم باللون الأبيض.

وأضاف الموقع أن المنصة سوف تتوفر في أوروبا اعتبارًا من 7 أيار/ مايو المقبل، مع افتراض أن الطلب المسبق عليها سوف يبدأ قبل ذلك التاريخ، وذلك بعد الموعد المتوقع للإعلان عنها في 16 نيسان/ أبريل الجاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق