مرسيدس تطلق AMG CLA 35 الجديدة رسمياً

سعودي شفت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
2019-04-12

كشفت مرسيدس عن سيارتها الكوبيه ذات الأربعة أبواب عالية الأداء AMG CLA 35 الجديدة، وذلك بعد نجو أسبوعين على تقديم AMG A35 سيدان الجديدة.

خارجية السيارة تأتي بمظهر رياضي مع تطعيمات الكروم في المقدمة ومشتت هواء جديد وجناح خلفي صغير، وأضيفت جنوط 18 أو 19 إنش مصممة لتحقيق أفضل أداء ايروديناميكي. أما الداخلية فهي مشابهة نوعًا ما للفئة الأساسية مع وجود أحزمة مقاعد حمراء وتخييط أحمر للمقاعد، وإمكانية وجود لوحة عدادات رقمية وشاشة 10.25 إنش لنظام المعلومات الترفيهية.

أهم ما يميز السيارة هو نظام توجيه كهربائي خاص بها ونظام كبح عالي الأداء بأقراص مكابح 13.8 إنش في الأمام و13 إنش في الخلف، ونظام جديد متكيف لمنع الاهتزازات.

ميكانيكيًا تأتي مرسيدس AMG CLA 35 بمحرك تيربو 2.0 لتر 4 سلندر يولد قوة 302 حصان وعزم دوران 400 نيوتن-متر، متصل بناقل حركة ثنائي الكلتش بـ 7 سرعات ونظام دفع رباعي، تتسارع من الصفر إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية.

سننتظر حتى يتم تدشين مرسيدس AMG CLA 35 الجديدة في معرض نيويورك للسيارات خلال الأيام المقبلة لنطلعكم على المزيد من التفاصيل.

‎السابق صور توقعية لبي إم دبليو X6 M الجديدة كلياً
‎التالي أودي تكشف عن صورة تشويقية أخرى لأجدد سياراتها الإختبارية

عن الكاتب

مهندس، تشغل المحركات مساحة من حياتي، مهتم بالإطلاع على آخر الأخبار عن السيارات والتقنية، أحب الصناعة الألمانية بشكل عام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق